ads980-250 after header


الإشهار 2

ريال مدريد يتقدَّم خطوة باتجاه ضمّ نيمار.. تعرّف عليها

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – وكالات
يسعى نادي ريال مدريد الإسباني جاهداً للحصول على خدمات النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان، الفرنسي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع رحيل “الدون” البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة “سانتياغو برنابيو”.

وذكرت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية أن نادي العاصمة الإسبانية أرسل مبعوثاً رسمياً إلى البرازيل من أجل التفاوض مع والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة البرازيلية أن جوني كلافات، المسؤول عن التعاقدات الدولية في النادي الملكي، والذي قاد عملية التوقيع مع البرازيليَّيْن؛ فينيسيوس جونيور، ورودريغو رودريغيز، هو من اتجه لبدء المحادثات مع والد نجم “السيليساو”.

وأشارت إلى أن الصفقة “تبدو مُعقّدة للغاية؛ بما أنه لا يوجد شرط جزائي لكسر عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، الذي يمتدّ حتى عام 2022″، بعد قدومه إلى “حديقة الأمراء”، صيف 2017، آتياً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
وأبرزت الصحيفة أيضاً قول أحد المقرّبين من نيمار: إنه “سيلعب في ريال مدريد يوماً ما، لكن ربما لا يحدث ذلك في فترة الانتقالات الحالية”.

ولفتت إلى أن نيمار يحظى بصداقات قوية مع لاعبي العملاق الباريسي، خاصة الثلاثي البرازيلي؛ دانييل ألفيس، وتياغو سيلفا، وماركينيوس، مؤكّدة في الوقت ذاته أن نجم “راقصي السامبا” يشعر بضعف المنافسة في الدوري الفرنسي، على عكس الليغا الإسبانية.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية ربطت النادي الملكي بالنجم البرازيلي، خاصة مع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أيام قليلة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تراوحت قيمتها بين 100 و112 مليون يورو، بعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا