العرائش : بادو الزاكي يشارك في مباراة بين نجوم المغرب والبرازيل
ads980-250 after header

الإشهار 2

العرائش : بادو الزاكي يشارك في مباراة بين نجوم المغرب والبرازيل

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 من العرائش

 تستعد مدينة العرائش يوم 27 يوليوز الجاري، لإحتضان مباراة خيرية ستجمع بين نجوم المنتخب المغربي لسنة 2004، تحت إشراف الإطار الوطني بادو الزاكي، وفريق من البرازيل.

 المبارة ستقام بين جيل الأسود لسنة 2004، والذي كان يشرف عليه بادو الزاكي، ضد فريق من البرازيل، يشارك للسنة الثانية على التوالي في مثل هذه المباراة الخيرية بمدينة العرائش .

 ويدخل هذا النشاط الرياضي، في إطار التنسيق بين مركز الوفاق للأطفال في وضعية إعاقة، و جمعية”AMRUK” ، وجمعية المغاربة المقيمين بالمملكة المتحدة .

 وكتب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو على صفحته بالفايسبوك : “مرحبًا بكم في مدينة العرائش الجميلة في شمال المغرب، مع أشخاص مرغوبين وغير عاديين ، لمشاهدة المباراة بين جيل أسود الأطلس 2004 ونجوم البرازيل. “

 أما النجم وليد الركراكي فكتب بدوره على صفحته الفايسبوكية : “سألتقي مع زملائي السابقين بمدينة العرائش، من أجل لعب مباراة خيرية مع نجوم البرازيل. “

 للإشارة فإن المباراة ستعقد يوم الجمعة 27 يوليوز على الساعة 5:00مساء، بملعب”سانطا باربارا”، المعروف أيضا بالملعب البلدي بمدينة العرائش، وستذهب مداخيل المباراة لصندوق جمعية الوفاق للأطفال في وضعية إعاقة .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا