“اسود 2004” يواجهون فريقا برازيليا لدعم اطفال معاقين بالعرائش
ads980-250 after header

الإشهار 2

“اسود 2004” يواجهون فريقا برازيليا لدعم اطفال معاقين بالعرائش

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 من العرائش
فاز قدماء منتخب نجوم المغرب لكرة القدم نسخة 2004، على فريق من البرازيل بهدفين مقابل لا شيئ، خلال مباراة ودية، شهدها ملعب “سانتا باربارا” المعروف أيضا بالملعب البلدي لمدينة العرائش. المباراة كانت من تنسيق اللاعب الدولي عبد السلام وادو، وعاد ريعها إلى مركز الوفاق للأطفال المعاقين.

 وحل عدد من قدماء نجوم المنتخب، للعب بلمعب العرائش، على رأسهم طارق السكيتيوي، وليد الركراكي، يوسف حجي، عبد الكريم قيسي، نور الدين النيبت، بدر القادوري، محى اليعقوبي. فيما تخلف المدرب بادو الزاكي عن الحضور كما كان مبرمجا في السابق، بسبب تأخره في القدوم من تركيا، حيث كان يقيم تجمعا تدريبيا مع فريقه مولودية وهران.

 من جانبه أشاد خليل مغوز رئيس جمعية مغاربة بريطانيا AMRUK، المشرفة بتنسيق مع مركز الوفاق للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية، بأجواء المباراة الخيرية .معتبرا أن الرياضة وخصوصا كرة القدم، أداة لتوحيد جميع أطياف المجتمع .

 وأظهر مغوز سعادته، لتلبية نجوم المنتخب المغربي، ولاعبون برازيليون دعوة الجمعية، الأمر الذي أدخل سعادة وفرحة كبيرتين في قلوب الأطفال المعاقين ذهنيا، و”هو شعور لا يضاهيه أي إحساس آخر”، خصوصا، يضيف نفس المتحدث، ” أنه جاء بعد ستة أشهر من اللقاءات والجولات التنسيقية، أثمرت هذا الحدث الرياضي الكبير. “


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا