الحر و ميمح يتوجان فعاليات مهرجان الفنيدق الثقافي
ads980-250 after header


الإشهار 2

الحر و ميمح يتوجان فعاليات مهرجان الفنيدق الثقافي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 من الفنيدق

 اسدل الستار، نهاية الاسبوع الماضي، على فعاليات مهرجان الفنيدق الثقافي والرياضي والفني، بسهرة فنية، استقطبت جمهورا عريضا من سكان المدينة وزوارها.

 واشرفت على تنظيم هذه التظاهرة جماعة الفنيدق، بمناسبة عيد العرش المخلد للذكرى التاسعة عشرة لتربع الملك محمد السادس، عرش أسلافه.

 وعاش جمهور جمهور السهرة الختامية، مع ابداعات فنان الراب مراد حلحول، المعروف فنيا ب”الحر”، الذي قدم مجموعة من أغانيه التي تركز على مواضيع تمس الواقع المعاش، خاصة أغنيته الشهيرة “الانتحار” التي التي حققت رقم مشاهدات مليونية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

 كما ابدع الكوميدي الطنجاوي محمد العبوتي المعروف ب”ميمح”، في تقديم عروض هزلية شيقة أمتعت الجمهور الذي حج بكثافة الى ساحة دار الثقافة، وبثت البسمة والضحك في صفوف المتفرجين من كل الفئات والأعمار.

 وكان جمهور مدينة الفنيدق، على موعد مع عدة تظاهرات فنية ورياضية وثقافية، كان ضمنها التظاهرة الدولية في رياضة الكيك بوكسينغ والفول كونتاكت، تنظمها جماعة الفنيدق بشراكة مع جمعية نجوم الريف للرياضة بالمدينة .

 وعرفت هذه التظاهرة مشاركة لاعبين من دولة إسبانيا وبلجيكا ، إلى جانب أبطال من المغرب، وقد احتوت على خمسة عشر نزالات في صنفي الذكور والإناث المنتمون لفئات عمرية مختلفة والذين قدموا لعشاق هذه الرياضة التي ما فتئت تشد إليها الأنظار وتجلب لها العشاق عروضا رياضية أبانت عن احترافية قتالية تمتاز بتقنيات عالية مربكة للخصم نالت حب واستحسان الجمهور الذي تابع مجريات هذه المقابلات.
 
 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا