ads980-250 after header


الإشهار 2

“صولمطا” تتعهد بتدخلات ناجعة من اجل عيد اضحى نظيف بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

قبل اقل من اسبوع من حلول عيد الأضحى المبارك، تباشر شركة “صولمطا” المكلفة بتدبير قطاع التطهير الصلب على مستوى منطقة “طنجة الشرقية”، حملات تحسيسية لفائدة سكان أحياء المنطقة، من أجل مواجهة الوضع الاستثنائي لهذه المناسبة، فيما يتعلق بمجال النظافة.

 وحسب المنظمين، فإن هذه الحملة التحسيسية المنظمة بشراكة مع مقاطعتي بني مكادة والسواني وامغوغة ، تتعلق بكافة الإجراءات والتدابير التي يجب إتباعها واتخاذها صحيا وبيئيا للاحتواء والتغلب على كل ما من شأنه أن يحول دون التغلب على مخلفات ورواسب أضحية عيد الأضحى.

وتهدف الشركة، من هذه الحملة إلى حث المواطنين على الطريقة المناسبة للتخلص من الأزبال وذلك باستعمال الأكياس البلاستيكية والرمي بها في الحاويات المخصصة لهذا الغرض، مع مطالبة ساكنة المدينة بالعمل على التقليص من حجم الأزبال خلال أيام العيد والتحسيس من مخاطرها، بالإضافة إلى حثهم على احترام أوقات مرور شاحنات جمع الأزبال .

ولهذا الغرض، قامت مصالح شركة ” صولمطا” بتوزيع أزيد من 100 ألف كيس بلاستيكي، على سكان مختلف أحياء منطقة “طنجة الشرقية”، التي تضم كلا من مقاطعتي بني مكادة ومغوغة، إلى جانب عدة مناطق في مقاطعة من مقاطعة السواني، وهو المدار الذي كان دفتر التحملات الموقع مع جماعة طنجة، قد عهد إلى الشركة تدبير قطاع التطهير الصلب فيه.

وتتعهد شركة “صولمطا” بتدخل سريع لمعالجة مخلفات الأضاحي في الوقت المناسب، مهيبة بجميع سكان أحياء المدينة بالتعاطي الإيجابي مع هذه المجهودات الهادفة إلى المحافظة على رونق ونظافة الشوارع والأحياء.

وهكذا، سيتم تجنيد اسطول من الآليات من أجل إنجاح هذه العملية، حيث تم تخصيص 14 جرافة و34 شاحنة كبيرة الحجم، اضافة الىاسطول خاص بالشركة يتكون من 50 آلية متعددة التخصصات والاغراض.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5