ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة لكرة السلة يبدأ معسكره التدريبي الأول للنخبة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة24 – متابعة
انطلقت، أمس الجمعة، فعاليات المعسكر التدريبي الأول للنخبة لإتحاد طنجة لكرة السلة الخاص بالفئات الصغرى للجمعية، الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ كرة السلة الوطنية.
ويجري تنظيم هذا المعسكر تحت إطار البرامج المشتركة، من إشراف ولاية طنجة وبشراكة بين جمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة والمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة.

وشهد مركز الاستقبال التابع للمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بطنجة يوم أمس، إستقبال اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في هذا المعسكر من طرف الأطر التقنية و الإدارية.
كما تم عقد لقاء تعارفي وتقديم المدير التقني للمعسكر الإطار التقني الكندي “ريمي فيروت”، من طرف رئيس الجمعية عبد الواحد بولعيش الذي رحب بالجميع وشكر الأطر التقنية التي تعمل بجد لتقديم الافضل لشباب الجمعية، وعلى رأسهم الإطار الوطني محمد نزار المصباحي.

كما قدم بولعيش كل الأطر واللاعبين المشاركين أنفسهم كذلك للمدير التقني للمعسكر التدريبي الأول للنخبة، كما وضح الغاية من هذه المبادرة الفريدة التي تأتي في إطار السياسة التي ينهجها المكتب المسير للجمعية لاعداد خلف قادر على تمثيل الفريق الاول والمدينة في المستقبل القريب.
وتمت خلال هذه التظاهرة صياغة ميثاق المعسكر من طرف المشاركين والذي تضمن تسع نقط وقعوا عليها جميعا مع المدير التقني لتطبيقها والالتزام بها لانجاح هذه المبادرة القيمة، ثم تم عقد اول إجتماع لتحديد خريطة طريق العمل التقني ووضع البرنامج التدريبي الذي سينطلق اليوم السبت وفق الزمان والمكان وما تم تسطيره سلفا من طرف المدير التقني للمعسكر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5