ads980-250 after header

تبادل للضرب والجرح يفضي الى القتل بتطوان ..والامن يعتقل الجاني

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 اوقفت المصالح الامنية بمدينة تطوان، الليلة الماضية، رجلا في الخمسينات من العمر، على خلفية تورطه في الضرب والجرح المفضيان الى الموت، بحسب مصادر متطابقة.

 وكانت العناصر الامنية، قد باشرت تحريات واسعة على اثر اشعارها بوقوع شجار بين شخصين، انتهى بجريمة قتل بحي “الجنوي” بالمدينة العتيقة، حيث تمكنت من تحديد هوية الجاني واعتقاله بعد وقت قصير من وقوع الجريمة.

 وبحسب مصدر أمني، شخصين وكلاهما من ذوي السوابق القضائية، دخلا في تلاسن حاد، بسبب خلاف سابق بينهما، نتج عنه تبادل للضرب والجرح حيث قام أحد الطرفين بطعن الأخر ، وهو في الثلاثينات من العمر،بواسطة سكين نقل إثرها إلى المستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان حيث وافته المنية متأثرا بجروحه.

 وأضاف نفس المصدر أن ولاية أمن تطوان وفور توصلها بالخبر استنفرت جميع مصالحها وباشرت حملات أمنية مكثفة بجميع أحياء المدينة العتيقة حيث تمكنت عناصر الشرطة بعد مطاردة شديدة للفاعل بأزقة المصلى والملاح من إيقافه وحجز السلاح الأبيض أداة الجريمة وإحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل الكشف عن أسباب وملابسات الواقعة.

 وقد وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت كذلك بعرض جثة الهالك على الطب الشرعي من أجل التشريح الطبي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5