زيدان يعود “قريباً” لعالم التدريب.. فأين ستكون وجهته؟

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

زيدان يعود “قريباً” لعالم التدريب.. فأين ستكون وجهته؟

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – وكالات
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه سيعود “قريباً” إلى عالم التدريب؛ بعدما رحل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد نهاية الموسم الماضي، ما أثار “دهشة” الأوساط الكروية في العالم.

 ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاً مقتضباً لزيدان، قال فيه: “قريباً جداً سوف أعود للتدريبات؛ لأن هذا ما أحبه وما قمت به طوال حياتي”.

 وأوضحت الصحيفة المدريدية أن تصريحات مدرب “الملكي” السابق تشير إلى أنه سيعود إلى التدريب مرة أخرى، وربما يكون هذا قبل نهاية الموسم الحالي.

 وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها المدرب الفرنسي عن مستقبله التدريبي بعد رحيله عن قلعة “سانتياغو برنابيو” منذ ما يزيد على 100 يوم، عقب الإنجاز القاري غير المسبوق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة.

  وتتزامن تصريحات زيدان مع حديث متصاعد في وسائل الإعلام البريطانية عن إمكانية تولي “زيزو” قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي دخل في سلسلة مشاكل مع إدارة “الشياطين الحُمر”.

 وأشارت الصحافة البريطانية إلى أن المدرب الفرنسي طلب التعاقد مع 4 لاعبين في حال توليه رسمياً قيادة فريق ملعب “أولد ترافورد”؛ وهم: الألماني توني كروس، والإسباني تياغو ألكانتارا، والكولومبي خاميس رودريغيز، والأوروغوياني إدينسون كافاني.

 كما لا يمكن استبعاد إقدام “زيزو” على خطوة غير متوقعة كتدريب منتخب قطر، الذي يستعد بقوة للنسخة المونديالية المقبلة، التي تحتضنها الدولة الخليجية لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وحقق “زيزو” إنجازاً تاريخياً غير مسبوق، بقيادته الفريق الملكي للتتويج بأبطال أوروبا 3 مرات متتالية، إضافة إلى التتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة لكل منهما، علاوة على لقبين بكأس العالم للأندية ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا