ads980-250 after header

الإشهار 2

رئيس برشلونة يستنجد بغوارديولا.. فهل يعود الأخير لـ”كامب نو”؟

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24
استنجد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو بالمدرب الشهير بيب غوارديولا لانتشال الفريق الكتالوني الذي دخل في سلسلة نتائج سلبية هذا الموسم، مؤكداً أن الباب سيظل دوماً مفتوحاً لـ”الفيلسوف” من أجل العودة إلى ملعب “كامب نو”.
وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة “التايمز” البريطانية: “قرأت قبل عدة أيام أنه يخطط في المستقبل للعودة إلى برشلونة وربما العمل في أكاديمية النادي”.
وأردف موضحاً: “أعتقد أنها أنباء طيبة للنادي .. يعرف جيداً أن باب النادي سيظل مفتوحاً دوماً أمامه. حتى عندما أبلغنا برغبته في الرحيل في 2012 عرضنا عليه الإشراف على الأكاديمية لكنه فضّل الخروج بسجل رائع”.
وتابع قائلاً: “لم يطلب منه أي شخص في برشلونة الرحيل. يمكنه العودة في أي وقت في المستقبل. يعلم ذلك جيداً”.
وكان غوارديولا قد أكد الشهر الفائت خلال مقابلة تلفازية إنه يرغب في إنهاء مسيرته التدريبية في أكاديمية “لا ماسيا” الشهيرة التابعة للعملاق الكتالوني.
ودافع غوارديولا عن ألوان برشلونة لمدة 11 عاماً، قبل أن يتولى تدريب “البلوغرانا” في الفترة ما بين عامي 2008 و2012، حيث قاد “البارسا” لحصد 14 لقباً محلياً وقارياً وعالمياً؛ من بينها لقبان في دوري أبطال أوروبا.
وبعد رحيله عن “كامب نو”، تولى المدرب الإسباني تدريب بايرن ميونيخ الألماني ما بين عامي 2013 و2016، قبل أن يغادر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الإشراف فنياً على مانشستر سيتي الذي فاز معه بلقب “البريميرليغ” في الموسم المنصرم، محققاً 100 نقطة (رقم قياسي).
يشار إلى أن برشلونة دخل هذا الموسم في نفق مظلم بعدما فشل في تذوق طعم الانتصار في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري الإسباني، بتعادله في مناسبتين أمام جيرونا (2-2) وأتلتيك بلباو (1-1) وخسارة أمام ليغانيس (1-2).
ولم يستطع المدرب الحالي إرنستو فالفيردي إقناع جماهير برشلونة بأسلوبه وخطته التكتيكية، على الرغم من فوزه الموسم المنصرم بالثنائية المحلية (الليغا وكأس الملك)، فضلاً عن افتتاح الموسم الحالي بالتتويج بكأس السوبر الإسباني على حساب إشبيلية في طنجة المغربية.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا