ads980-250 after header

الإشهار 2

الإتحاد يراهن على خبرة العجلاني في كأس العرش للإنتصار على الوداد

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

مباراة مصيرية تلك التي تنتظر فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، يوم غد الأربعاء، والتي من المرتقب أن تجمعه بنادي الوداد الرياضي بمدينة الدار البيضاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس العرش.

وتعتبر هذه المباراة، التي يدخلها أبناء المدرب احمد العجلاني، متأثرين بالهزيمة التي لحقتهم نهاية الأسبوع المنصرم، خلال مواجهتم مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، (تعتبر) بمثابة الفيصل في مسار الفريق في منافسات كأس العرش، بحيث ستحدد ما إذا كان النادي سيستمر أم سيغادر.

وإستعدادا للمقابلة، خاض اتحاد طنجة تجمعا إعداديا بالدار البيضاء لثلاثة أيام، أجرها خلالها مجموعة من الحصص التدريبية بقيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني، الذي سبق له وان فاز بالمسابقة رفقة خريبكة، خصصت لتحسين المردود التقني للاعبين قبل القمة التي ستجمع فارس البوغاز بالوداد بمركب محمد الخامس.

من جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة للمبارة، عن طرحها تذاكر اللقاء للبيع في مجموعة من النقاط، من بينها مدينة طنجة، وذلك من أجل تسهيل المأمورية على الراغبين في التنقل للدار البيضاء من أجل مساندة فارس البوغاز، مؤكدة في السياق ذاته أنه تم طبع 39 ألف تذكرة لهذه المباراة المهمة.

وكان اتحاد طنجة قد نجح في خطف مقعد في الدور ثمن النهائي من كأس العرش، عقب انتصاره على نادي المغرب التطواني، بهدف لصفر سجله اللاعب الكاميروني روستان مباي في قلب ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا