ads980-250 after header

الإشهار 2

مقاطعة مغوغة تعتمد الشباك الوحيد في التعمير لتبسيط المساطر

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

أعلنت مقاطعة مغوغة بمدينة طنجة، اليوم الخميس، عن افتتاحها خدمات الشباك الوحيد للتعمير داخل مقرها، وذلك في إطار تبسيط المساطر ولتدبير وتطوير قطاع البناء والتعمير على صعيد تراب المقاطعة وضمان استجابته لمتطلبات المواطنين وتكريس سياسة القرب.

وتأتي هذه الخطوة، حسب بلاغ رسمي للمقاطعة، بعد زيارة اللجنة المكونة من ممثل ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وممثل عن الوكالة الحضرية لطنجة وممثل مصلحة التعمير بالمقاطعة الفضاء المعد لإحتضان الشباك الوحيد واطلاعها على مدى احترام دفتر التحملات المنصوص عليه بالضابط العام للبناء.

وفي تصريح لرئيس المقاطعة محمد بوزيدان أكد “أن الشباك الوحيد أحدث لتسهيل مأمورية المرتفقين والتعرف على جميع المعلومات الضرورية المتعلقة بالوثائق المتضمنة لملفات طلبات الرخص”.

وأضاف بوزيدان في السياق ذاته، ” أن الشباك الوحيد سيتولى تلقي طلبات الرخص والأذون ودراستها واتخاذ جميع التدابير وتبسيط المساطر ومنح الرخص في ظروف ملائمة وفي وقت وجيز ومعقول”.
وتجدر الإشارة أن عدد من المواطنين باتوا يشتكون كثيرا من تعقيد مساطر الحصول على رخص البناء بطنجة، خاصة وأن القانون الجديد يعتبر رأي الوكالة الحضرية ملزما.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا