ads980-250 after header

الإشهار 2

جراحة دقيقة تنقذ ضحية “رصاص البحرية” من موت محقق بمستشفى طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

كللت عملية جراحية دقيقة، أجراها فريق طبي بمستشفى محمد الخامس بطنجة، على الشخص الذي أصيب برصاص البحرية المغربية، في وقت سابق اليوم الأربعاء، (كللت) بالنجاح، ما مكن الضحية من تجاوز مرحلة الخطر.

وأكد مصدر طبي، لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن القاصر المسمى إلياس العمراني (16 سنة)، الذي أصيب برصاص البحرية الملكية المغربية، عندما كان على متن قارب للهجرة السرية بالقرب من سواحل مدينة العرائش، قد تجاوز مرحلة الخطر بسلام، بعدما تم استخراج الرصاصة من جسده.

وبحسب نفس المصدر، فإن الضحية، كان قد أصيب بالرصاصة على مستوى الكتف، وانزلقت إلى مناطق أخرى من جسده قبل أن تستقر في القفص الصدري.

العملية الجراحية الدقيقة، قام بها فريق طبي تحت إشراف الدكتور خالد فاضل، الذي أكد التقرير الموقع من طرفه استقرار حالة الضحية.

يذكر أن الضحية، كان على متن قارب للهجرة السرية قبالة سواحل العرائش، عندما تعرض لطلق ناري من طرف عناصر وحدة تابعة للبحرية الملكية المغربية، في ساعة مبكرة من اليوم الأربعاء، وفق مصادر متطابقة.

مصدر عسكري، برر عملية إطلاق النار، بقيام القارب بمناورات معادية بهدف الاصطدام، معرضا للخطر، بشكل ملموس، سلامة فرقة البحرية الملكية للمراقبة التي قام خفر السواحل بإنزالها. مشيرا إلى أن الوحدة العسكرية، كانت قد وجهت طلقات تحذيرية في الهواء لدفع القارب إلى التوقف.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا