ads980-250 after header

إنتصار الرّيش تفوز ببطولة المغرب للكولف والسّواعدي وصيفاً للذكور

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – إسلام العمراني

 تمكّنت البطلة الطنجاوية انتصار الرّيش، من الفوز بلقب بطلة المغرب للكولف للإناث بفارق كبير على مطارداتها، خلال المنافسات التي أُجريت بالدار البيضاء نهاية هذا الأسبوع. فيما تبوأ البطل أيوب السواعدي، المركز الثاني في البطولة.

 وبهذا التتويج تعود ” إبنة حي المجاهدين ” إلى الواجهة بعد سلسلة من الإخفاقات خلال مباريات كأس العرش الأخيرة، وبطولة العالم للإناث التي أقيمت بإيرلندا، مع الحرص الشديد على ضرورة استعادة ثقتها بنفسها لمواجهة مجموعة من المباريات الدولية التي تنوي الجامعة الملكية الانخراط فيها.

 من جهة أخرى تمكّن أيّوب السوعادي المتوّج حديثاً بطلاً للعرب بتونس فردي وجماعي من احتلال المرتبة الثّانية ” صنف النّخبة ” مؤكداً على استعداده لخوض البطولات الدولية المقبلة في أحسن الظروف.

 ويحظى السوعادي، وهو ابن حي المجاهدين كذلك، بدعم كبير من الجامعة الملكية للكولف، التي تسعى إلى مدّه بجميع الوسائل الضرورية لتصدّر المباريات الدولية، وخاصّةً الأوربية.

 فيما يسعى النادي الملكي للأرياف من جعله خليفةً ليونس الحسّاني، أحد أبرز ممارسي رياضة الكولف في الثمانينيّات والتسعينيات، والذي بداّ مشواره بمسالك بوبانة القريبة من منزلة بحي الرّهراه بطنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5