ads980-250 after header


الإشهار 2

تساقط 7 ملمترات من الأمطار بطنجة .. وترقب رياح قوية وأجواء باردة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

فيما يتواصل الطقس الماطر ليخيم على أجواء العديد من المدن المغربية، كان نصيب مدينة طنجة من التساقطات المسجلة خلال فترة 24 ساعة، هو 7 ملمترات، حسب بيانات الأرصاد الجوية الوطنية.

المعطى أوردته مديرية الأرصاد، ضمن نشرة خاصة بمقاييس التساقطات المطرية المسجلة منذ الساعة السادسة من صباح أمس الاثنين 29 أكتوبر 2018 إلى غاية السادسة من صباح اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 .

وإلى جانب مدينة طنجة، سجلت كل من العرائش وشفشاون، معدلات تساقطات، قدرت مقاييسها بميلمترين وأقل من ملمتمر على التوالي.

يأتي هذا في الوقت الذي يستمر فيه سريان مفعول نشرة إنذارية،عممتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في وقت سابق، وحذرت من أمطار قوية عاصفية (30 إلى 50 ملم)، مصحوبة بالبرد.

وتهم النشرة الإنذارية التي يمتد سريانها حتى يوم غد الأربعاء، حسب نفس المصدر، مناطق شفشاون والفحص-أنجرة والعرائش ووزان وطنجة-أصيلة وتطوان.    

وعموما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غد الأربعاء، أن يظل الطقس باردا بمرتفعات الريف والأطلس إضافة إلى الهضاب العليا الشرقية.

وستكون الأجواء غائمة مرفوقة بأمطار أو زخات مطرية ضعيفة إلى محليا معتدلة بباقي مناطق الواجهة االمتوسطية وبالمنطقة الشرقية ومن المحتمل بالسهول شمال الصويرة. كما ستسجل

كما ستسجل تساقطات ثلجية فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والتي يفوق علوها 1700 متر وكذلك فوق قمم جبال الريف، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا