ads980-250 after header

لمحرشي “يقصف” الدكالي بسبب مستشفى وزان وينتقد “تخبط” الحكومة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 -متابعة

لم يفوت رئيس المجلس الإقليمي لوزان، العربي لمحرشي، الذي يشغل منصب مستشار برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، مناسبة انعقاد جلسة الأسئلة الشفوية لمجلس المستشارين، لإثارة موضوع “وأد” صفقة إنشاء مستشفى إقليمي في وزان.

وحملت مداخلة لمحرشي، انتقدات شديدة لوزير الصحة، أنس الدكالي، على خلفية “عدم التزام الحكومة بشأن إنجاز المستشفى الإقليمي لوزان”.

واعتبر المستشار البرلماني، أن الأمر يمثل ” دليلا آخر لهذا العبث الحكومي وتخبطه في العشوائية”. محذرا من أن ” الكل في المنطقة يستغيث والوضع كارثي “، على حد تعبيره في مداخلته الشفوية.

وبحسب لمحرشي، فإن إلغاء صفقة المستشفى المذكور، تأتي في الوقت الذي يتم فيه تسجيل ” تراجعات وتذمرا في مجموعة من القطاعات وعلى رأسها الصحة”، مبرزا أنه  “قبل أيام استقال العديد من أطباء القطاع العام”.

واستحضر رئيس المجلس الإقليمي لوزان، في مداخلته، إضافة الحكومة “ساعة على التوقيت المعمول به ضدا على مصلحة وراحة المواطنين “، متسائلا ” هل الحكومة تشتغل مع المغاربة أم مع جهة أخرى؟”.

وختم العربي لمحرشي، مداخلته، بمطالبة الحكومة “بشكل مستعجل إلى مراجعة قراراتها التي تضر المواطنين ولا تنفعهم.”، على حد تعبيره.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5