ads980-250 after header


الإشهار 2

أندية الشمال تتطلع لمواصلة صحوتها بعد معانقتها لأولى الانتصارات

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – أنس اكتاو

تشهد الجولة السابعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، مباريات قوية لممثلي الكرة الشمالية بالبطولة،  اتحاد طنجة ، المغرب التطواني  وشباب الريف الحسيمي.

وبعد أن تذوقت هذه الفرق، طعم الفوز خلال الجولات الماضية، وحصولها على النقاط الثلاثة الأولى، تستعد هذه الأندية لدخول منافسات الجولة المقبلة، بنفس جديد.

ويحتضن الملعب الكبير بطنجة الأربعاء المقبل، قمة الجولة السابعة بين صاحب الدار، اتحاد طنجة وضيفه الرجاء البيضاوي، في مباراة يطالب الجمهور بتخصيص عائداتها إلى أسر ضحايا حادثة العرائش التي وقعت بداية الأسبوع الجاري.

 ويسعى اتحاد طنجة بدوره لحصد النقاط الثلاث تعزيزا لنتيجة الفوز في الجولة الماضية، و محاولة للاقتراب لمراكز الصفوة بعد البداية المتعثرة خلال هذا الموسم.

شباب الريف الحسيمي المنتشي بدوره بفوزه الأول هذا الموسم، يزور المتصدر المسفيوي بملعب المسيرة الخضراء بآسفي يوم الأحد، في مباراة صعبة يسعى من خلالها ممثل الريف للعودة بنتيجة إيجابية، تبعده عن مراكز النزول..

في حين يحل نادي المغرب أتليتك تطوان ضيفا على نظيره الفتح الرباطي يوم السبت بملعب مولاي الحسن بالرباط، محاولا ضرب عدة عصافير بحجر واحد.

 فمن جهة أولى يبحث الفريق التطواني كحال جاريه، إلى تعزيز فوز الجولة الماضية، وحصد النتائج الايجابية ليبتعد عن مؤخرة الترتيب، ومن جهة ثانية يسعى لكسر عقدة الفوز أمام مستضيفه، حيث لم يذق طعم الفوز خلال آخر 6 مباريات جمعته بالفتح الرباطي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا