ads980-250 after header

فيدرالية الدواجن تعتزم مقاضاة العثماني بسبب تداعيات اضراب الشاحنات

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة24 – متابعة
تعتزم الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب رفع دعوى قضائية ضد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بسبب تداعيات اضراب الشاحنات على منتوجاتهم.

وأكدت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب عبر بلاغ بأن تداعيات الإضراب الذي يعرفه قطاع النقل أثر بشكل فظيع على قطاع الدواجن، بحيث أن انقطاع تزويد الضيعات بالأعلاف يضاعف بنسبة كبيرة نفوق الدواجن الأمر الذي أغرق مربو الدواجن في أزمة مالية غير مسبوقة.

ولم تفتأ الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب، منذ انطلاق هذا الإضراب، عن تنبيه وإنذار السلطات، وعلى رأسها رئيس الحكومة، حول العواقب الوخيمة لهذه الوضعية، ملتمسة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي الأسوأ.

وإلى حدود نشر هذا البلاغ الصحفي، لم تتوصل الفيدرالية بأي رد رسمي من طرف السلطات، كما أنها لم تلاحظ في الميدان أي إجراء ملموس من طرف السلطات العمومية من شأنه أن يضمن انسياب النقل ورفع الضرر الناتج عن توقيف الشاحنات.

وشجبت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب في بلاغها تجاهل السلطات وعدم تجاوبها وتفاعلها مع هذه الوضعية، ودعت جميع مربي الدواجن بأن يقوموا بضبط نفوق الدواجن وإثبات الخسائر التي تكبدوها على مستوى ضيعاتهم، مع الاستعانة في ذلك بالبياطرة المؤطرين والأعوان القضائيين لحصر الخسائر الإجمالية للقطاع.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5