ads980-250 after header

هل تعيد حادثة العرائش الدفء الجماهيري لمدرجات ملعب طنجة؟

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – اسلام العمراني

“هل يعيد تضامن جماهير اتحاد طنجة مع ضحايا حادث العرائش الدفء لمدرجات ابن بطوطة؟”.. سؤال شغل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، في الأونة الأخيرة، خصوصا بعد اعلان إدارة النادي تخصيص صافي مداخيل مباراة الرجاء البيضاوي لفائدة عائلات المتضررين من الحادث الأليم.

ويترقب المتابعون، لقاء الرجاء واتحاد طنجة، والذي ستجري فصوله يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، حيث يتوقع هؤلاء أن يكون قرار المكتب المسير فرصة لإعادة الدفء للمدرجات، خصوصا وأن الملعب لم يعد يعرف ذاك الحضور الجماهيري المعهود.

وأعاد قرار الإدارة، تخصيص مداخيل مباراة الأربعاء، لأسر ضحايا حادثة ” العرائش”، التي خلفت مقتل 6 مشجعين لفارس البوغاز، الأمل في صفوف المتتبعين.

وأكد الإدارة أن مكونات النادي من منخرطين ومستشهرين ومحتضين سيشاركون في عملية اقتناء تذاكر المباراة، نظرا لإلغاء نظام الدعوات بشكل استثنائي، وهو ما سيشجع على جمع عدد أكبر من المداخيل.

وكانت عدة فعاليات رياضية، ومجموعات تشجيعية قد دعت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، المكتب المسير للفريق لتخصيص مداخيل مباراة النادي المقبلة لأسر الضحايا، واعدين بملء جنبات مركب ابن بطوطة، في حال استجابة المكتب المسير لدعوتهم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5