ads980-250 after header

غياب المنح يخيم على جمع سلة طنجة وبولعيش يبرز فضل الوالي اليعقوبي

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

خيمت أجواء الأزمة المالية التي مرت بها جمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، على مجريات الجمعين العام العادي وغير العادي، الذين انعقدا مساء الثلاثاء، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة.

وقال عبد الواحد بولعيش، رئيس الجمعية في مداخلة له خلال الجمع العام، إن تأخر المنح التي تقدمها المجالس المنتخبة، كان من الممكن أن يؤثر بشكل كبير على مسار الجمعية، لولا تدخلات الوالي محمد اليعقوبي، الذي أنقذ الجمعية مما أسماها بـ”السكتة القلبية”.

وأوضح بولعيش، أن تدخلات الوالي اليعقوبي، ساهمت في تأمين استمرارية مشاركة الفريق في البطولة وگأس العرش، رغم عدم التوصل بالمنح السنوية من طرف المجالس المنتخبة.

ومن جهة أخرى، أبرز رئيس اتحاد طنجة لكرة السلة، أهمية البرامج والأنشطة التي تسطرها الجمعية، مبرزا تناغمها مع برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من حيث خدمة المجتمع وتنمية قدرات الناشئة والشباب بالأحياء الهامشية بالمدينة.

وكشف التقريران الأدبي والمالي، الذين تم تقديمهما والمصادقة عليهما، بهذه المناسبة، عن تطور كبير في الأنشطة التي نظمتها الجمعية، خلال الفترة الماضية، والتي تستهدف بالدرجة الأولى الناشئة من مختلف الطبقات الاجتماعية، خاصة المنحدرين من الأوساط الهشة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5