ads980-250 after header

الرجاء يفلت من “لعنة طنجة” ويخطف التعادل امام فارس البوغاز

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 سبورت – اسلام العمراني (تصوير: محمد علي)

بعد سقوطه على ملعب ابن بطوطه بطنجة، امام فريق وداد فاس، برسم نصف نهائي كأس العرش، تمكن فريق الرجاء البيضاوي، من التعادل على ارضية ذات الملعب امام فريق اتحاد طنجة، بنتيجة هدف لمثله برسم الجولة  السابعة من بطولة القسم الوطني الأول.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بالنسبة لاتحاد طنجة، عميد الفريق اللاعب أسامة غريب، من ضربة رأسية في آخر دقائق الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يتمكن عبد الإله الحافيظي من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الثمانون.

وتميز اللقاء بحضور جماهيري وازن، حيث استغل الطنجاويون ومعهم أنصار الرجاء البيضاوي، فرصة كون المباراة استثنائية وأنها مخصصة لضحايا حادث العرائش، من أجل تأثيث مدرجات ملعب ابن بطوطة.

ورغم قسوته، فقد اعبر المراقبون هذا التعادل مهما بالنسبة لكتيبة المدرب أحمد العجلاني، مؤكدين أنه بمثابة عودة الى المسار الصحيح، والذي افتقده الفريق منذ نهاية الموسم المنصرم.
وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذه النتيجة إلى المركز السادس بمجموع 8 نقاط، إلى جانب فريقي يوسفية برشيد الفائز يوم الأحد الماضي على أولمبيك خريبكة 2-0 ، و نهضة بركان الذي تغلب أمس على الجيش الملكي 2-1.أما فريق الرجاء البيضاوي الذي يتوفر على أربع مباريات مؤجلة ، فارتقى إلى المركز ال14 برصيد خمس نقاط رفقة شباب الريف الحسيمي المتعادل نهاية الأسبوع مع مضيفه أولمبيك آسفي 1-1.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5