ads980-250 after header

كراسي فارغة مدفوعة الثمن.. هكذا كرم المغتربون ضحايا العرائش

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 سبورت – اسلام العمراني

اختار عدد من أفراد الجالية الطنجاوية المقيمة بالمهجر، التضامن مع ضحايا حادث العرائش بطريقتهم الخاصة، وذلك بعد توصلهم بقرار إدارة النادي تخصيص صافي مداخيل مباراة أمس ضد الرجاء لفائدة عائلات القتلى.

وقام عدد من الطنجاويين، خصوصا المقيمين بالديار البلجيكية، بالتواصل مع عائلاتهم بطنجة من أجل اقتناء تذاكر رمزية، وذلك في سبيل دعم ومساندة أسر ضحايا الحادث الأليم الذي اسفر عن وفاة ست شباب في مقتبل العمر.

وبهذا الخصوص، أكد محمد رضا، شاب طنجاوي مقيم بمدينة بروكسيل البلجيكية، أنه وفور سماعه بقرار إدارة نادي اتحاد طنجة، انتظر بفارغ الصبر طرح تذاكر المباريات للبيع من اجل اقتنائها رغم بعد المسافة وعدم امكانية الحضور لضيق الوقت واكراهات مهنية.

وأضاف رضا، في تصريح لجريدة “طنجة 24” الإلكترونية، أنه تواصل مع عائلته المقيمة بطنجة وأخبرهم بنيته اقتناء ثلاث تذاكر للمباراة، التي ستجمع فارس البوغاز بنادي الرجاء البيضاوي، وهو الأمر الذي استغربته العائلة في البداية قبل أن يطلعهم بمآل النقود والغرض من هذه الخطوة.

وبمثل هذه الطريقة، أعلن عدد من المغتربين دعمهم للعائلات، وهو ما ظهر جليا من خلال بعض المقاعد التي ظلت فارغة للعيان شاغرة بالنسبة لإدارة الملعب.

وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة قد أعلنت في وقت سابق تخصيصها كافة مداخيل مباراة فارس البوغاز والرجاء البيضاوي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لفائدة ضحايا حادث العرائش.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5