ads980-250 after header


الإشهار 2

طنجة تستقبل مجددا أعلى مقاييس الأمطار المسجلة في مدن المغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

تواصل منطقة طنجة، تصدر مقاييس الأمطار التي تعرفها العديد من مناطق المملكة، منذ بداية الأسبوع الجاري، حيث استقبلت “عروس الشمال”، أكبر كمية من الأمطار على المستوى الوطني، خلال 24 ساعة.

وأظهرت البيانات اليومية لمديرية الأرصاد الجوية، أن طنجة سجلت خلال الفترة ما بين الساعة السادسة من صباح أمس الثلاثاء، حتى الساعة السادسة من اليوم الأربعاء، ما معدله 27 ملمترا، وهي أعلى مقياس مسجل على المستوى الوطني.

وبحسب نفس المصدر، فقد سجلت مدينة العرائش، خلال الفترة ذاتها، ما معدله 13 ملمترا، بينما بلغ نصيب مدينة شفشاون 12 ملمترا. فيما سجلت تطوان كمية تساقطات لم تتجاوز 5 ملمترات.

وبالنسبة ليوم غد الخميس، من المتوقع أن تكون السماء غائمة أحيانا ومحليا بمنطقة طنجة، والريف الغربي، وغرب الواجهة المتوسطية.

كما تتوقع مرور سحب كثيفة محملة بقطرات مطرية متفرقة السواحل الجنوبية والوسطى، والسايس، وهضاب الفوسفاط، وولماس، والسهول غرب الأطلس، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة، فضلا عن هبوب رياح رملية جنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة القوة، وجنوبية بالمنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة، وغربية بالجنوب، وجنوبية بالجنوب الشرقي، ومتقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5