ads980-250 after header


الإشهار 2

مقاطعة السواني تحدث “شباكا وحيدا” لتسهيل مساطر ملفات التعمير

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

سطرت مقاطعة السواني، إحدى المقاطعات الأربع المشكلة لجماعة طنجة، خطوة جديدة في تبسيط المساطر الإدارية أمام المواطنين، من خلال الشروع في العمل بمسطرة الشباك الوحيد في مجال التعمير والبناء.

وتتجلى اختصاصات الشباك الوحيد، حسب القوانين الجاري بها العمل في “الدراسة والمصادقة على ملفات المشاريع الصغرى التي لا يتجاوز علوها 15.50 مترا، وبالتالي يوازي عدد مستوياتها: الطابق الأرضي وثلاث طوابق علوية. وفق بلاغ للمقاطعة
وحسب البلاغ، فمن جملة اختصاصات الشباك الوحيد “مجموع عمليات البناء التي يترتب عنها بلوغ علو البنايات القائمة المستويات المذكورة أعلاه”.

كما يهتم الشباك الوحيد، من جهة أخرى، يضيف البلاغ الذي تتوفر جريدة طنجة 24 الإلكترونية على نسخة منه، “بتيسير سبل تمكين مرتفقي إدارة مقاطعة السواني من جمع المعلومات الضرورية المتعلقة بنوعية الوثائق المكونة لملفات طلبات رخص البناء وبمساطر ومسالك منحها، وتتبع مراحل دراستها”.

وأكد البلاغ، أن “اعتماد الشباك الوحيد في مجال التعمير بمقاطعة السواني، سيكون له الأثر الكبير والفعال على جودة الخدمات المقدمة في هذا الإطار، سواء من حيث تلقي ملفات طلبات الرخص ودراستها، وتبسيط المساطر قصد منحها في أقرب الآجال”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا