ads980-250 after header


الإشهار 2

الرهان على آليات التسويق الرقمي للترويج لقطاع السياحة بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – و م ع

تعقد الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية وجمعية الصناعة الفندقية، اليوم الثلاثاء بطنجة، لقاء لتشجيع الفنادق والمؤسسات الإيوائية على الاعتماد على آليات التسويق الرقمي لتشجيع قطاع السياحة بالمنطقة.

وأكد صميم عبد العزيز، المدير العام للجامعة الوطنية للصناعة الفندقية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا اللقاء “يروم تحسيس أرباب الصناعة الفندقية بطنجة بموضوع التوجهات الراهنة وتقنيات التسويق الرقمي للرفع من العائدات”.

وأضاف أن هذا اللقاء الثاني من نوعه بالمغرب، بعد لقاء أول بمدينة مراكش، يستضيف حوالي مائة مهني من قطاع الفنادق، موضحا أن حجم المشاركة “دليل على الأهمية التي يوليها أرباب الفنادق والفاعلين في الخدمات الإيوائية للأدوات الرقمية التي صارت اليوم ذات أهمية قصوى لتشجيع وتطوير المبيعات في مجال صناعة الفنادق ولجعل تجربة الزبائن أحسن خلال مدة إقامتهم”.

وأبرز أن اختيار مدينة طنجة لاحتضان ثاني لقاء على مستوى المغرب جاء بالنظر إلى “مكانة مدينة البوغاز في الخريطة السياحية بالمغرب، وللأثر المتوقع بعد الشروع في استغلال القطار الفائق السرعة البراق على دعم السياحة الداخلية بطنجة، خاصة في محور طنجة – الدار البيضاء”.

من جانبه، اعتبر محمد البهجة، رئيس جمعية الصناعة الفندقية بطنجة، أن اللقاء سيمكن مهنيي قطاع الفندقة من اكتساب تقنيات التسويق الرقمي التي صارت تكتسي أهمية كبيرة في مجال الترويج لوجهة طنجة عموما.

بدورها اعتبرت الكاتبة العامة للجمعية، سميرة الكثيري، أن هذه التظاهرة تشهد مشاركة فاعلين في قطاع السياحة من مختلف جهات المغرب، موضحة أن المناقشات ستنكب على “التوجهات الجديدة للفندقة وتقنيات التسويق الرقمي للرفع من العائدات وتحديث آليات تدبير المؤسسات الفندقية”.

وستتمحور المناقشات، التي سيؤطرها عدد من الخبراء المغاربة والأجانب، على الخصوص حول “تأثير التسويق الرقمي على الفندقة المستقلة”، و”آليات تطوير الاستراتيجيات الرقمية”، و”تجويد التوزيع الفندقي الرقمي”، و”صقل الصورة الرقمية والعلامة للرفع من رقم المعاملات”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5