ads980-250 after header


الإشهار 2

تطوان تحتضن المعرض الجهوي الثالث للزيتون لتطوير مهارات التسويق

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة24 – متابعة
تستعد مدينة تطوان خلال الفترة الممتدة ما بين 19 و21 دجنبر المقبل، لاحتضان الملتقى الجهوي التالت للزيتون، تحت شعار “تطوير المهارات التسويقية، أداة للرفع من القيمة المضافة لمنتجات الزيتون”.
ويعد هذا الملتقى الذي تنظمه الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، فرصة لتبادل التجارب والخبرات بين الباحثين والفاعلين في مجال الزيتون. ويهدف إلى تعزيز وتنمية قطاع زيت الزيتون، وكذا تشجيع تثمينه، وتعزيز جودته، عبر الرفع من القدرات التسويقية لمنتجي الزيتون وزيت الزيتون.
وتتميز الجهة أيضا بجودة عالية لزيت الزيتون الذي يتم تسويقه وطنيا ودوليا، مما يوفر موارد مالية كبيرة، تدر دخلا مهما على فلاحي الجهة. وبالموازاة مع الملتقى الجهوي الثالث للزيتون، ستنظم الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، المعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية، والذي سيعرف مشاركة أزيد من 40 عارضا، يمتلون التعاونيات والجمعيات النشيطة بالجهة. حيت سيتم عرض منتجاتهم من زيت الزيتون والعسل والأعشاب الطبية والكسكس وجبن الماعز.ويهدف هذا المعرض الذي سيقام على مساحة 800 متر مربع بالساحة المحاذية لمقر عمالة تطوان، إلى خلق فضاء تجاري للتعاونيات والجمعيات، من أجل التعريف بمنتجاتهم وتسويقها. كما يشكل مناسبة للرفع من التنافسية بين المنتجين، والتعرف على التجارب الناجحة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5