ads980-250 after header


الإشهار 2

صحيفة مكسيكية تعتبر طنجة نموذجا للتقدم والحضارة بالمغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

اعتبرت صحيفة مكسيكية شهيرة، مدينة طنجة، من بين النماذج الناجحة والدالة على تطور المغرب وتقدمه في مجموعة من المجالات، خاصة الصناعية منها.

وتحدث تقرير لصحيفة “ال فينانسييرو” الواسعة الانتشار بالمكسيك، عن التطور التكنولوجي الذي تعرفه المملكة المغربية، والذي ختمه بتدشين قطار البراق وإطلاق القمر الصناعي “محمد السادس ب”.
ونقلت الصحيفة عن سفير المغرب في المكسيك، محمد شفيقي، قوله إن المملكة انخرطت في ورش تحديثي كبير من خلال ، على الخصوص، تطوير الطاقات المتجددة ولاسيما الطاقة الريحية والشمسية، وتدشين القطار فائق السرعة “البراق” الرابط بين مدينتي طنجة و الدار البيضاء، وهو الأول من نوعه على صعيد القارة الأفريقية ، وإطلاق القمر الصناعي “محمد السادس-ب”. وبعدما أكدت على أن سياسة التحديث التكنولوجي التي يعتمدها المغرب تحتل مكانة بارزة في رؤية الملك محمد السادس، أبرزت الصحيفة مزايا واستعمالات هذين القمرين ومساهمتهما في تطوير مختلف القطاعات الاستراتيجية للمغرب. كما تطرقت الصحيفة الى الدور المحوري لميناء طنجة المتوسطي في تعزيز التنمية الاقتصادية في المغرب، باعتباره أحد الإنجازات الاقتصادية المتميزة للمملكة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5