ads980-250 after header


الإشهار 2

فتح تحقيق في وفاة غامضة لبواب فندق شهير بمدينة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

فتحت السلطات الأمنية بطنجة، أمس الأربعاء، تحقيقا في وفاة بواب يعمل بأحد الفنادق الشهيرة بالمدينة، وذلك بعد انتشار خبر رحيله في عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشكل رحيل “محمد ط.” المزداد سنة 1969، صدمة لمعارفه، حيث تم العثور عليه ميتا داخل دكان يكتريه بمنطقة الموظفين، دون معرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ذلك.

ووفق مصادر مقربة، فإن الضحية كان قبل ذلك في أحد الفنادق المصنفة بالمدينة، وقد تعرض لسقوط تسبب له في جرح على مستوى الرأس، الأمر الذي دفع بصهره الذي كان برفقته على نقله إلى دكانه في سيارة أجرة عوض نقله إلى المستشفى في ظل عدم تدخل عمال الفندق.

وأضافت ذات المصادر، أن صهر الضحية اعتقد أن الاخير يعاني من اصابة بسيطة، لكنه تفاجأ في يوم الغد بوفاته متأثرا بالجرح الذي أصيب به على مستوى الرأس.

وتعمل الشرطة حاليا في التحقيق في ملابسات الحادث، حيث انتقلت إلى الفندق الذي كان به الضحية، وقامت بمراجعة مقاطع الفيديو التي صورتها كاميرا المراقبة، كما يجري البحث عن سائق الأجرة للتحقيق معه بتهمة نقل شخص في حالة خطيرة كانت تتطلب استدعاء سيارة الإسعاف.

وبالمقابل تم اعتقال صهر الضحية، الذي يجري البحث معه حول حيثيات نقل الضحية وهو يعاني من إصابة على مستوى الرأس إلى دكانه بحي الموظفين بدل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما يتم البحث مع مسؤولي الفندق بسبب عدم تحمل مسؤوليتهم أمام حادثة وقعت داخل مؤسستهم وعدم تقديم المساعدة وإخبار الإسعاف والسلطات الأمنية.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5