ads980-250 after header


الإشهار 2

بعد “الشان”.. الرهان على طنجة في الحصول على تنظيم “الكاف”

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 سبورت – اسلام العمراني

مباشرة بعد سحب الاتحاد الافريقي لتنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكاميرون وابداء المغرب رغبته في احتضانها، بدأت الأنظار تتوجه للمدن التي من المرتقب أن تستضيف المباريات هذه الدورة، والتي تعتبر طنجة من أبرزها.

ويتضمن ملف المغرب مجموعة من المدن من أبرزها طنجة أكادير الرباط الدار البيضاء بالإضافة إلى مراكش وفاس، نظرا لكون هذه الدورة استثنائية حيث ستعرف مشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

ومن المرتقب أن تحتضن مدينة طنجة، في حالة اختيار ملف المغرب، مباريات احدى المجموعات بالإضافة إلى بعض المواجهات النهائية، حيث ما زال صدى نجاح كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين يشهد على تمكن المدينة من احتضان مثل هذه المنافسات، نظرا للامكانيات اللوجستيكية والمرافق الرياضية التي تتوفر عليها.
وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر أمس الجمعة، سحب تنظيم نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2019، من الكاميرون، لعدم جاهزية الملاعب لاستضافة العرس القاري، وذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية في العاصمة الغانية أكرا، حيث فتح المجال أمام الدول الراغبة في استضافة البطولة، ضرورة التقدم بملفاتها بشكل فوري، الأمر الذي دفع المغرب لإعلان استعداده وتأكيده على جاهزية ملاعبه.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5