بلخيضر: صدمنا بإلغاء رحلة الجماهير وسنقاضي “العربية للطيران”
ads980-250 after header


الإشهار 2

بلخيضر: صدمنا بإلغاء رحلة الجماهير وسنقاضي “العربية للطيران”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 سبورت من الجزائر

استنكرت إدارة نادي اتحاد طنجة، اليوم السبت، تسبب شركة “العربية للطيران” في حرمان الجمهور الطنجاوي، من السفر من أجل تشجيع فريقه الذي سيواجه مضيفه شبيبة الساروة في مدينة بشار الجزائرية.

وأكدت إدارة النادي، أنها ستقوم بمقاضاة الشركة، نظرا للأضرار المعنوية والمادية التي تسببت فيها للجمهور والفريق، موضحة أن البعثة الأولية في بشار قامت بتوفير مجموعة من وسائل الراحة للجماهير ويتعلق الأمر بحافلات خاصة وتغذية ومبيت للمنتقلين للجزائر.

المدير العام للفريق، حسن بلخيضر، أكد في تصريح خاص لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن “الفريق سيلجأ للدفاع عن حقه وحق جماهيره بسبب هذا الضرر البالغ والكبير والذي حرم 176مشجع من السفر”.

واعتبر بلخيضر، انه كان بإمكان الشركة اللجوء إلى حلول أخرى غير إلغاء الرحلة خصوصا وانه كان هناك من الوقت الكافي لكي تتم هذا الرحلة المتفق عليها سلفا. مشيرا إلى أن هذا القرار الذي وصفه بأنه “غير مسؤول” شكل  صدمة للجماهير التي كانت تواقة لحضور مباراة فريقها في الجزائر.
 

يذكر أن جماهير اتحاد طنجة، كانت قد صنعت الحدث، من خلال مطالبتها بتوفير طائرة خاصة إلى مطار مدينة بشار  في جنوب غربي الجزائر، من أجل مرافقة الفريق وتشجيعه في مواجهته لفريق شبيبة الساورة.

هذا الحماس الجماهري، تفاعلت معه إدارة نادي اتحاد طنجة التي باشرت جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح تنقل الجماهير إلى الجزائر، خصوصا بعدما أدى جميع المشجعين الذين أكدوا سفرهم، جميع تكاليف الرحلة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا