ads980-250 after header


الإشهار 2

العجلاني: الفشل سببه الانتدابات وعلى الجمهور رفع المعنويات

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 سبورت – اسلام العمراني

بعد أشهر من تحميله مسؤولية النتائج السلبية للفريق لسوء الحظ والإصابات وكذا الظروف الغير مواتية، قام أحمد العجلاني مدرب فريق اتحاد طنجة، أمس الأحد، بالتأكيد على أن السبب الحقيقي هو الانتدابات التي قامت الإدارة التقنية السابقة.

وأوضح العجلاني، خلال الندوة الصحفية التي عقدت عقب مباراة الكوكب المراكشي التي انتهت بتعادل صعب، أن التشكيلة الحالية تم اعدادها من طرف المدرب السابق وأن لا يد له فيها، وهو الأمر الذي حاول منذ بداية مسيرته مع فارس البوغاز تجاوزه عبر ايجاد المكان المناسب لكل لاعب في التشكيلة.

وأضاف المدرب التونسي، أن هذا الأمر لا ينتقص من قيمة اللاعبين، مؤكدا أنهم يقومون ببذل جهدهم والقتال على أرضية الملعب من أجل العودة بالعلامة الكاملة في كل مباراة، رغم المشاكل والمعيقات.

من جهة أخرى أضاف العجلاني، أن الجمهور يقوم بالضغط على اللاعبين كل مباراة وهو الأمر الذي يساهم بطريقة أو بأخرى في تحطيم معنوياتهم، مطالبا في الوقت ذاته بضرورة تشجيع اللاعبين ودعمهم في المباراة المصيرية التي ستجمعهم بشبيبة الساورة الجزائري.

وتجدر الإشارة أن الفريق الطنجي سيلاقي يوم الأحد المقبل فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك على أرضية ملعب ابن بطوطة، سعيا لتحقيق فوز كبير يأهلهم لدوري المجموعات بالمنافسات القارية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5