العماري:الاتهامات باستغلال العمودية “تسخينات انتخابوية”
ads980-250 after header


الإشهار 2

العماري:الاتهامات باستغلال العمودية “تسخينات انتخابوية”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

متابعة – طنجة 24

اعتبر فؤاد العماري، عمدة مدينة طنجة، أن الاتهامات التي وجهتها إليه عناصر في المعارضة بخصوص استغلاله  للنفوذ والمنصب لتحقيق أغراض شخصية على حساب مصلحة المواطنين، هي مجرد “تسخينات انتخابوية” و” انفعالات جوفاء لا تستند إلى حجج ملموسة ولا إلى أدلة قانونية”.

ووصف العماري في بيان توضيحي للرأي العام، الاتهامات التي فجرها مستشار العدالة والتنمية محمد خيي خلال جلسة الحساب الإداري الأخيرة، عبارة عن ادعاءات تحاول عناصر من المعارضة داخل المجلس الجماعي، إقحام الشؤون الشخصية للرئيس في خضم النقاشات العمومية التي تهم تدبير الشأن العام المحلي بطنجة، ومحاولات مقصودة للتأثير على أداء المكتب وإلهائه بمواضيع جانبية.، وفق ما جاء في البيان.

وأضاف العمدة من خلال ذات الوثيقة المُتوصل بها من طرف “طنجة 24″، أنه وفي حالة توفر ملفات مشبوهة تدين المكتب ورئيسه لما انشغلت بالبحث في خصوصيات الأشخاص و فبركة ادعاءات لا أساس لها من الصحة، حسب تعبيره.

وأكد البيان التزام المكتب الجماعي بالقانون واحترامه للمساطر الجاري بها العمل في مجال تدبير الشأن العام المحلي، وأنه مدرك تمام الإدراك لمعنى ارتباط المسؤولية بالمحاسبة. مذكرا رئيسه قد قام بجميع الاجراءات المتعلقة بالتصريح بالممتلكات، التزاما بالقانون، سواء أثناء انتخابه على رأس عمودية طنجة أو أثناء انتخابه نائبا داخل مجلس النواب.

 

 


ads after content
شاهد أيضا