شركة مجهولة تسطو على فضاء عمومي بمنطقة الغندوري
ads980-250 after header


الإشهار 2

شركة مجهولة تسطو على فضاء عمومي بمنطقة الغندوري

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24

أبدى عدد من المواطنين تذمرهم وقلقهم من استعداد إحدى العلامات التجارية لضم  مجال يعتبر كفضاء للنزهة في منطقة مالاباطا، إلى ممتلكاتها  وتحويله الى مطعم خاص ، مما سيحرم  مئآت العائلات من هذا الفضاء المطل مباشرة على شاطئ الغندوري.

وتشير اللوحة التقنية لمشروع إعادة تهيئة الفضاء التي تتواجد بالمكان،  إلى أن الشركة صاحبة الورش تستعد للقيام بأشغال إعادة التهيئة، وهو ما يتضح من خلال الحواجز التي قامت الشركة بوضعها حول المكان، وهو ما سيحرم العديد من المواطنين من النزهة في هذا الفضاء في حال ما إذا تمت  هذه الأشغال.

وتؤكد مصادر خاصة، أن ملف هذا الورش يشوبه الكثير من الغموض فيما يتعلق  بالشركة المستفيدة من أي تفويت محتمل لهذا الفضاء، حيث تؤكد الوثائق أن اسم  هذه الشركة غير موجود في سجلات وزارة المالية، مما يعني حسب ذات المصادر، أن الأمر من الممكن أن يكون له علاقة بتفويت غير قانوني لهذا الفضاء الموجود في موقع يسيل له لعاب الكثير من المستثمرين الخواص.

وحسب نفس المصادر دائما، فإن المشروع في حالة تمامه سيؤدي إلى اقتلاع عدد من أشجار النخيل التي توجد بالمكان، وهو أمر ممنوع بنص القانون، ويضع الجهات الرسمية المعنية أمام مطالب بالقيام بواجبها اتجاه الوضع.
 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار