غرفة الفلاحة تشيد بحصيلة المغرب الأخضر بمناطق جهة طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

غرفة الفلاحة تشيد بحصيلة المغرب الأخضر بمناطق جهة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

أشادت الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بحصيلة مخطط المغرب الأخضر، الذي ساهم بشكل كبير في النهوض بالقطاع الفلاحي بالمنطقة، خلال العشرية الأولى، معلنة عن انخراطها في المرحلة الثانية من هذا البرنامج الذي سيتم إطلاقه خلال سنة 2019.

جاء ذلك خلال كلمة لرئيس الغرفة الجهوية للفلاحة، عبد اللطيف اليونسي، خلال أشغال الدورة العادية للجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة برسم سنة 2018 بمقر عمالة شفشاون، نهاية الأسبوع الماضي.

وأكد اليونسي في كلمته، أن الغرفة ماضية في اتخاذ ما يستوجبه الأمر من مقررات تخدم القطاع الفلاحي ومصالح الفلاحين بالجهة.

وأعلن رئيس الغرفة الجهوية، عن مجموعة من المقترحات التي سيتم رفعها  إلى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، قصد إدراجها في برامج النسخة الثانية لمخطط المغرب الأخضر.

من جهته، أكد عامل إقليم شفشاون، محمد علمي ودان، أن النسخة الثانية من مخطط المغرب الأخضر، ببرامج ومشاريع أكثر وزنا وجدوى.

وقدم عامل الإقليم، ضمن عرض خلال أشغال الدورة، مجموعة من الأرقام والمؤشرات التي تؤكد القفزة النوعية للقطاع الفلاحي بجميع سلاسله الإنتاجية بأقاليم الجهة، بفضل برامج ومشاريع مخطط المغرب الأخضر

ودعا مسؤول الإدارة الترابية، الجميع -سلطات إقليمية ومحلية ، منتخبين ، مصالح فلاحية – إلى النزول للميدان والمساهمة الفعالة في تنفيذ مشاريع المغرب الأخضر والعمل بشكل منسق ومتكامل على حل جميع المشاكل التي قد تظهر أثناء التنفيذ.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار