متابعة شخص بتهمة انتهاك عرض شقيق زوجته القاصر

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

متابعة شخص بتهمة انتهاك عرض شقيق زوجته القاصر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 –  متابعة
أحالت مصالح الضابطة القضائية بمفوضية أمن العوامة، يوم الأربعاء الأخير، على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، شخصا متهما بهتك عرض طفل قاصر، بعدما تم اعتقاله بناء على شكاية تقدمت بها صهر المتهم لدى المصالح الأمنية نهاية الأسبوع الماضي.
وتعود وقائع القضية، حسب مصادر أمنية للموقع، عندما تقدمت والدة زوجة المتهم “س.ي” البالغ من العمر 26 سنة، بشكاية ضد زوج ابنتها لدى مصالح أمن العوامة التي باشرت تحقيقات  تبين من خلالها أن “الجاني” كان يقوم باغتصاب شقيق زوجته القاصر البالغ من العمر 13 سنة، حسب ما أسر به الضحية للمشتكية.
كما يشير محضر الاستماع إلى القاصر “الضحية”، أن هذا الأخير أكد للضابطة القضائية  أن زوج شقيقته كان  يختلي به كل يوم احد ويمارس عليه الجنس من الدبر حين تكون شقيقته  غير موجودة في البيت الذي يكتريه بحي العزيفات بمقاطعة بني مكادة..
المصالح الأمنية أعدت بعد ذلك خطة للإيقاع بالمتهم في حالة تلبس بتنسيق مع زوجته وأمها، وهي الخطة التي أسفرت عن اعتقال “الجاني” في حالة خلوة لا أخلاقية بـ “الضحية”، بعدما قامت بمداهمة المنزل الذي يكتريه مع زوجته بحي العزيفات، مما أحدث صدمة لدى الجيران وعائلة الضحية.
وعلى إثر ذلك تم اقتياد المتهم إلى مقر المصالحة الأمنية، حيث اعترف بالمنسوب إليه وأنه كان يقوم باغتصاب شقيق زوجته منذ أزيد من سنة  حيث كان يستغل  خروج زوجته رفقة والدتها قبل أن يقصد هو والضحية البيت لممارسة أفعاله. وهي المعطيات التي أكدتها الفحوصات الطبية التي خضع لها “الضحية”، قبل أن يتم تحرير محضر اتهام ضد “الجاني”.


ads after content
الإشهار 3
You might also like