جمعية حي إبن بطوطة تتوج التلاميذ النجباء بالحي
ads980-250 after header


الإشهار 2

جمعية حي إبن بطوطة تتوج التلاميذ النجباء بالحي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24

احتضنت قاعة الندوات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة مساء يوم الأحد 8 أبريل الجاري حفل تتويج  التلاميذ والتلميذات المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية بحي إبن بطوطة، الحفل الذي نظمته جمعية حي إبن بطوطة استهل بكلمة رئيسها الذي أشار فيها إلى أن هذا الحفل في نسخته الرابعة هو تكريس تقليد يتجلى في الاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات من أبناء الحي الذين يشقون طريقهم في الميدان الدراسي والرياضي، وأيضا تكريم بعض الأشخاص الذين أسدوا الجميل للجمعية. وأوضح أن مثل هذه المبادرات رغم بساطتها فهي عميقة في أبعادها ومراميها، وتمنى أن تحظى بكل التشجيع والمساندة، على اعتبار أنها تراهن على إعطاء الأولوية لإبداعات الناشئة التي تحرص الجمعية كل الحرص على جعلها تكتسب تلك المناعة اللازمة من كل آفة قد تصيبها أو تعوزها عن السير الصحيح.
وقد أشاد رئيس الجمعية بالنتائج الايجابية التي حصل عليها المتفوقون والمتفوقات، وأكد على ضرورة الاستمرارية وبذل مجهود اكبر، لكي يظلوا دائما في القمة، كما تمنى للآخرين بذل مجهود مضاعف وحثهم على التفاني في ذلك، حتى يكنوا في السنوات القادمة ضمن المتوجين.
الحفل بعد الإستماع إلى النشيد الوطني، عرف تتويج المتفوقين في الميدان الدراسي لجميع المستويات الإبتدائي تعليم عام وخاص، الإعدادي والثانوي، حيث كان برنامج هذا الحفل الرمزي متنوع في فقراته، والتي جمعت بين لحظات التكريم والتتويج، وبين المواد الفنية والإنشادية وكذا الترفيهية.
الحفل عرف توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المتفوقين والمتفوقات، بحيث حصلت التلميذة حورية قصاص على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن حاسوب مكتبي بمعدل 17,92، وعرف ذات الحفل تكريم الأستاذ محمد بوعين مدير الثانوية التأهيلية أبي العباس السبتي نظرا للخدمات التي قدمها للجمعية واعترافا له لدوره في إضفاء الجديد لثانوية أبي العباس السبتي والتي ستظل شاهدة له. وقد كان الحدث الأبرز خلال هذا الحفل هو تنظيم الجمعية معرضا للمنتوجات اليدوية لنساء الحي
 

 

 


ads after content
شاهد أيضا