وفد من رجال الأعمال الإسبان المستقرين بطنجة يطلع على فرص الاستثمار بجهة العيون بوجدور الساقية الحمرا
ads980-250 after header


الإشهار 2

وفد من رجال الأعمال الإسبان المستقرين بطنجة يطلع على فرص الاستثمار بجهة العيون بوجدور الساقية الحمرا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 
 
و م ع

زار وفد من رجال الأعمال الإسبان المستقرين بطنجة اليوم الخميس مدينة العيون وقف خلالها على فرص الاستثمار ومظاهر التنمية والتطور الذي تعرفه جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء في العديد من المجالات.

واطلع الوفد من خلال عرض للمركز الجهوي للاستثمار على مؤهلات الجهة والبنيات التحتية التي تتوفر عليها والقطاعات المنتجة الواعدة وفرص الاستثمار المتاحة في قطاعات الصيد البحري والسياحة وتربية المواشي والطاقات المتجددة، وكذا على المجهودات المبذولة من أجل تعزيز التنمية بالمنطقة.
وتفقد الوفد في إطار هذه الزيارة التي تنظم بمبادرة من مجلس الجماعة الحضرية لطنجة عددا من المنجزات السوسيو اقتصادية شملت على الخصوص محطة تحلية مياه البحر وسوق السمك وميناء العيون ووحدة لتعليب السمك.
وقال السيد خوسي استييث رئيس غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بطنجة “لقد جئنا إلى مدينة العيون بشكل تلقائي لاكتشاف فرص الاستثمار والوقوف على مستوى التطور وحجم الاستثمارات التي تحققت بهذه المنطقة”.
وأبرز في تصريح صحفي أن المنطقة تتوفر على آفاق واعدة للاستثمار في قطاعات الصيد البحري وتربية المواشي والبناء ،مبديا استعداد الوفد للاستثمار في هذه الجهة.
من جهة أخر، اطلع الوفد خلال لقاء مع والي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء عامل إقليم العيون السيد خليل الدخيل ،على حقيقة الأحداث التي شهدتها مدينة العيون مؤخرا، والأخبار الزائفة التي تم تداولها بخصوص هذه الأحداث، وكذا على المجهودات التي تم بذلها عى مدى 35 سنة لتنمية هذه الجهة. 


ads after content
شاهد أيضا