سكان البرانص متخوفون من السطو على منطقة خضراء

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

سكان البرانص متخوفون من السطو على منطقة خضراء

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 

طنجة 24

تسود حالة من القلق والترقب أمام أشغال حفر باشرتها مؤخرا آليات ثقيلة فوق مساحة خضراء بمنطقة  البرانص قرب مسجد الإماراتي الموجود في نفس الحي.
وأعرب مجموعة من سكان الحي الذين التقت بهم ” طنجة 24″، عن قلقهم الشديد من المضي في “أشغال الإجهاز” على المساحة المخصصة لتجهيز منطقة خضراء في إطار برنامج  المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2012، مما سيحرمهم من فضاء كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر من أجل  الترويح  عن انفسهم وعن أطفالهم.
وتثير هذه  الأشغال التي انطلقت يوم 17 أبريل الجاري، موجة من الارتياب في صفوف المتتبعين والساكنة، نظرا لكونها تجري وسط “تكتم كبير” وفي غياب دليل تقني للمشروع الجارية أشغاله، رغم أن هذا الأمر يظل إجراء إلزامي ينبغي أن يتضمن معلومات أساسية عن المشروع.
وتقول بعض المصادر المطلعة الخاصة، ان هذه الأشغال التي ىتطرح أكثر من علامة استفهام نظرا لتوقيتها المتزامن مع سلسلة من القضايا المشابهة، هي تمهيد لمشروع بناء مؤسسة تعليمة خاصة تسيرها شركة في ملكية مجموعة من الاشخاص، بمجلس مدينة طنجة.
ويطالب سكان حي البرانص من المسؤولين، بالعمل على حماية حقهم في الاستفادة من هذا الفضاء الأخضر والتصدي لكل الأطماع العقارية وغيرها.

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا