توقع بقاء الأجواء الحارة بمناطق البلاد يوم الثلاثاء
ads980-250 after header


الإشهار 2

توقع بقاء الأجواء الحارة بمناطق البلاد يوم الثلاثاء

إشهار مابين الصورة والمحتوى

الرباط – و م ع
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تبقى الأجواء٬ اليوم الثلاثاء٬ حارة بأغلبية مناطق البلاد مع تشكل سحب منخفضة نسبيا كثيفة فوق واجهة البحر الأبيض المتوسط.
ومن المحتمل٬ حسب توقعات المصدر ذاته٬ نزول أمطار خفيفة محلية خصوصا بالمنطقة الغربية وذلك خلال صباح اليوم والليلة الموالية. كما ستتشكل خلايا غير مستقرة مصحوبة أحيانا بزخات رعدية ستهم مرتفعات الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية وسهول تادلة والرحامنة والحوز والريف ومن المحتمل أن تصل لمنطقة سايس. وعدا ذلك٬ ستظل السماء غائمة بباقي جهات البلاد.
وستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية من القطاع الشرقي فوق طنجة٬ وستهب من القطاع الشرقي ضعيفة إلى معتدلة فوق السفوح الجنوبية-الشرقية٬ ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 22 و 27 درجة بالسفوح الشرقية وسهول تادلة ومنطقة سوس٬ كما ستتراوح بين 18 و 22 درجة بباقي الجهات. فيما ستكون درجات الحرارة العليا في ارتفاع مقارنة مع البارحة. أما البحر٬ فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز وقليل الهيجان على امتداد الواجهة الأطلسية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار