برشلونة “يقصف” ميلان برباعية ويبلغ دور الـثٌمن
ads980-250 after header


الإشهار 2

برشلونة “يقصف” ميلان برباعية ويبلغ دور الـثٌمن

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 طنجة 24 – سكاي نيوز عربية
أحرز ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة لتعويض تأخره بهدفين في لقاء الذهاب وتحقيق فوز ساحق على ضيفه ميلان بأربعة أهداف دون مقابل في إياب دور الستة عشر الثلاثاء، والصعود إلى دور الثمانية بمجموع المباراتين 4-2.

وكان ميلان الإيطالي تغلب على أرضه على برشلونة بهدفين دون رد، لكن الأرجنتيني ميسي وضع أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة الخامسة.

وأضاف ميسي، المتوج أفضل لاعب في العالم، الهدف الثاني قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية.

وهيمن برشلونة تماما على مجريات اللقاء، وكانت الكرة طوال معظم فترات المباراة في نصف ملعب ميلان، وأضاف ديفيد بيا الهدف الثالث بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

وحسم خوردي ألبا النتيجة لفريقه الإسباني بالهدف الرابع من وضع انفراد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

إنجاز جديد لميسي 

وشهدت المباراة تخطي نجم برشلونة، ميسي رقم الهولندي رود فان نيستلروي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقة بتسجيله الثنائية.

ورفع ميسي رصيده إلى 58 هدفا، بفارق هدفين أمام فان نيستلروي مهاجم آيندهوفن الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا، وفض معه شراكة المركز الثاني على لائحة الهدافين منذ موسم 1992-1993.

وبات ميسي يتخلف بفارق 13 هدفا عن متصدر لائحة الهدافين، نجم ريال مدريد سابقا والسد القطري حاليا راؤول غونزاليز صاحب 71 هدفا، وبفارق 18 هدفا عن اللاعب نفسه في لائحة هدافي المسابقات القارية.

وارتقى ميسي إلى المركز الثاني على لائحة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 7 أهداف، بفارق هدف واحد خلف مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر.

تأهل غلطة سراي

من جهة أخرى تأهل غلطة سراي التركي إلى الدور ربع النهائي من المسابقة إثر فوزه على مضيفه شالكه الألماني 3-2.     

وسجل حميد ألتينتوب (37) وبراق يلماظ (42) وأوميت بولوت (90+5) أهداف غلطة سراي، ورومان نيوشتادتر (17) والبرازيلي ميشال باستوس (63) هدفي شالكه.

 
 
 
 


ads after content
شاهد أيضا