العروسي: صفوف اتحاد طنجة ستتعزز بلاعبيين إفريقيين
ads980-250 after header


الإشهار 2

العروسي: صفوف اتحاد طنجة ستتعزز بلاعبيين إفريقيين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – يوسف شبعة

كشف اللاعب السابق، منير العروسي، بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أنه سيعمل على  جلب لاعبين إفريقيين يلعبان بالبطولة البرتغالية، إلى صفوف الفريق المحلي، من أجل تعزيز فرص هذا الأخير للصعود إلى القسم الوطني الأول.

وأوضح العروسي ضمن حديث مع “طنجة 24″، أنه بصدد إجراء اتصالات ووساطات تهدف إلى تعزيز صفوف اتحاد طنجة بعناصر من الطراز الرفيع، مبرزا أنه يعد الجمهور الطنجي بجلب هذين اللاعبين الذين يلعب أحدهما في قلب الهجوم والآخر في صف الدفاع.

وأبدا اللاعب الدولي السابق، أسفه للوضعية الراهنة لإتحاد طنجة، مرجئا ذلك لعدة تراكمات سواء على مستوى القاعدة  وكذالك على مستوى التسيير. وعبر عن أمله في المكتب  المسير الحالي برئاسة عبد الحميد أبرشان لإعادة الفريق لسكته.

كما شدد على ضرورة إعطاء الفرصة الكافية  للمدرب الوطني عبد الخالق يومير الذي له تجربة ومعرفة كبيرة بالكرة الوطنية، وتحقيق أمنيات عريضة للجمهور الطنجي المهووس بفريقه الذي لا يستحق صراحة  الممارسة بالقسم الوطني الثاني، حسب تصريح العروسي.

منير العروسي في سطور

منير العروسي من مواليد مدينة طنجة بتاريخ 26/03/1970

التحق بصغار إتحاد طنجة فتدرج عبر مختلف الفئات ، ولعب بالقسم الوطني الثاني رفقة إتحاد طنجة الذي حقق حلم الصعود الى قسم الصفوة  سنة 1998  .

إحترف سنة 1995-1996 رفقة فريق أكديميكا البرتغالي وحقق معه الصعود سنة 1997 وبقي في صفوفه إلى حدود 2002 .

سنة 2002: لعب نهاية كأس الخليج رفقة العربي ضد الريان القطري

سنة2006:لعب بالأقسام البرتغالية – القسم الوطني الثاني-
 


ads after content
شاهد أيضا