بمعنويات “مهزوزة”.. اتحاد طنجة يستضيف جمعية سلا
ads980-250 after header


الإشهار 2

بمعنويات “مهزوزة”.. اتحاد طنجة يستضيف جمعية سلا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

تنتظر فريق اتحاد طنجة مباراة صعبة في ختام الاسبوع بميدانه، حيث يستضيف صاحب المركز الثاني فريق جمعية سلا برسم الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني، بغية الرجوع لسكة النتائج الايجابية من جديد بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق مؤخراً.

ويخوض فارس البوغاز النزال القادم بنفسية مثقلة بالهزائم بعدما عاد من رحلتيه إلى الدار البيضاء ووجدة بخفي حنين ، وتلقت شباكه 5 أهداف في المبارتين، ما يطرح أكثر من علامة إستفهام حول الفريق وحول المكتب المسير الجديد الذي تتهمه الجماهير الرياضية بأنه سائر على درب سابقيه فيما يخص سياسات التدبير العشوائي التي يدار بها الفريق.  فبعد سلسلة من الانتدابات الجديدة التي فاقت 11 لاعب، ثبت أن أغلب القادمين الجدد انهم ليسوا أهلا لحمل القميص الطنجي و وليسوا ممن ستعول عليهم الجماهير من اجل العودة لقسم الكبار.

ويرى المراقبون للشان الرياضي، أن العشوائية تتجلى في التسيير و اتخاذ القرارات من المكتب الجديد في المقابلة القادمة امام جمعية سلا،  حيث صرح المكتب المسير أن المباراة ستقام علي أرضية ملعب مرشان، وذلك دون اخذ التصريح من السلطات المختصة التي كانت قد منعت اللعب فيه لأجل غير مسمي بعد الاحداث و الانفلاتات الامنية التي عرفها الملعب، ليبقي الغموض يلف مكان إقامة المباراة الهامة للفريق.

ويسعي الفريق الطنجي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الصعبة امام صاحب المركز الثاني فريق الجمعية السلوية للابتعاد عن منطقة الخطر المؤدية لقسم الهواة حيث لم تعد تفصله سوي 5 نقاط عن صاحب المركز الاخير، وهو الفرق الذي قد يتقلص في حال تلقي الفريق هزيمة أخري ستزيد من تعقيد وضعيته و وأد احلام الجماهير في أن يكون لهم فريق قادر على العودة لقسم الصفوة الذي يعتبر المكان الانسب لفريق يحمل إسم مدينة طنجة.
 
 
 


ads after content
شاهد أيضا