اللاعب الطنجاوي نبيل جعدي محط إهتمام أندية أروبية عملاقة
ads980-250 after header


الإشهار 2

اللاعب الطنجاوي نبيل جعدي محط إهتمام أندية أروبية عملاقة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – الياس بركات
ذكرت مصادر إعلامية، أن اللاعب نبيل جعدي، وسط ميدان نادي أندرلخت البلجيكي لكرة القدم فئة الأمل ،أصبح محط اهتمام من طرف أندية أوربية عديدة،  في مقدمتها أندية برشلونة وأتلتيكو مدريد  الاسبانيين، وليفربوول الانجليزي ونادي يوفنتوس الايطالي.

وأوضحت هذه المصادر،أن الاهتمام بنبيل جعدي إبن مدينة طنجة 17 سنة، جاء بعد التـألق الواضح، في صفوف المنتخب المغربي للفتيان خلال منافسة كأس إفريقيا للأمم التي تجرى حاليا بمدينة الدار البيضاء ومراكش 

و سجل المتابعون للشأن الكروي، تألق  ومساهمة  نبيل جعدي عميد المنتخب المغربي في تأهل المنتخب الوطني للفتيان من التأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائيات كأس العالم ،التي سيتم اقامتها بالإمارات العربية المتحدة الصيف المقبل  وذلك بعد المرور إلى الدور الثاني من المنافسة.

كما برز الاهتمام من طرف الأندية الأوربية بعد  الأداء الملفت رفقة فريقه أندرلخت البلجيكي خلال دورات ودية  في كل من ايطاليا  وهولندا،  حيث  توج نبيل جعدي بداية هذا الشهر، كأفضل لاعب خلال دورة أمستردام الدولية التي شهدت مشاركة أندية أوربية كبيرة من بينها فرق ساوباولو، واندهوفن،وبرشلونة ، وبايير ميونيخ.

وتقوم إدارة نادي انردلخت بأقناع جعدي بالاستمرار في الممارسة ضمن  النادي بعد الاهتمام والمتابعة التي أبدتها أندية أروبية عديدة، فيما أعرب بدوره عن ارتياحه  رفقة النادي البلجيكي.

 


ads after content
شاهد أيضا