اتحاد طنجة الي الهاوية بعد هزيمة مذلة جديدة
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة الي الهاوية بعد هزيمة مذلة جديدة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

تلقي فريق إتحاد طنجة لكرة القدم هزيمة جديدة خارج الديار وبنتيجة ثقيلة قوامها 4-1 أمام فريق اتحاد أيت ملول برسم الجولة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني .

وعرف الشوط الاول انطلاقة قوية من اتحاد طنجة حيث قام بهجمات خطيرة منذ البداية أثمرث إحداها عن هدف التقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب بلال الدنكير ، ما أعطي حماسة للاعبين و الجمهور الطنجاوي الذي ضن أن فارس البوغاز سيعود بفوز ثمين من ايت ملول غير ان الامور انقلبت و تراجع الفريق الطنجي بشكل غريب بعد تسجيل الهدف مما اتاح للفريق المضيف تعديل النتيجة وتسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الاول .

في الشوط الثاني دخل لاعبو إتحاد طنجة تائهين الي الملعب وتحت انتقادات الجماهير الطنجاوية التي تكبدت عناء السفر لتشجيعهم ، فبعد إصابة الاعب الصروخ و خروجه بجانب الاعب عميمي  إضافة الي خروج عمر برسمة بالبطاقة الحمراء ، تفاقمت الاوضاع على الاتحاد ما اعطي الفرصة للمنافش من اجل التكشير عن انيابه و إضافة الهدف الثالث و الرابع لتنتهي القابلة بهزيمة أقل ما يقال عنها أنها مذلة لفريق يمثل مدينة طنجة.

و بعد هذه الهزيمة تراجع إتحاد طنجة للمركز 13 برصيد 24 نقطة مما قربه من منطقة الهبوط لقسم الهواة و هو ما سيتحقق لو إستمر الفريق علي هذا النحو الكارثي ، حيث حطم الرقم القياسي للهزائم ب 11 هزيمة هذا الموسم .

ويستضيف الفريق المحلي فريق اتحاد المحمدية علي ارضية الملعب الكبير بطنجة برسم الجولة 26 من بطولة القسم الثاني تحث سخط جماهيري كبير.
 


ads after content
شاهد أيضا