اللحظات الاخيرة تمنح اتحاد طنجة فوزا ثميناعلى ميدانه
ads980-250 after header


الإشهار 2

اللحظات الاخيرة تمنح اتحاد طنجة فوزا ثميناعلى ميدانه

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة
تمكن فريق اتحاد طنجة من خطف فوز ثمين على ملعبه امام اتحاد المحمدية بهدف نظيف في اللحظات الاخيرة من المباراة التي اجريت  بشبابيك مفتوحة امام الجماهير التي ابانت عن سخطها الكبير تجاه وضعية الفريق الراهنة و الهزائم المتتالية التي مني بها .

وبدت حالة السخط العارم في صفوف جماهير الفريق  منذ بداية المباراة ، عندما قام الفصيل التشجيعي للفريق ‘‘ هيركوليس‘‘ باخلاء المدرج الخاص به لمدة 10 دقائق احتجاجا علي سلسلة النتائج الكارثية الأخيرة التي حققها الفريق المحلي، كما قاموا أيضا برفع بعض اللافتات التي كتبت على إحداها ‘‘دموع الوفاء سقطت و شيخات يوميير في الملعب رقصت ‘‘ فيما كتب على لافتة اخرى تنتقد المدرب   ‘‘ يوميير ما هي الإضافات التي قدمتها للفريق ‘‘ .فيما اللافتة الأبرز كتب عليها ‘‘ اذا حظرت الشياطين غابت الملائكة ‘‘.

ولم يعرف الشوط الأول أي محاولات حقيقة تذكر من الجانبين عدا كرة اللاعب الدنكير التي مرت محاذية للمرمى و استمر الفريق الطنجي في تقديم ادائه الضعيف حيث تمركزت الكرة في وسط الميدان وبدا اللاعبون تائهون فوق رقعة الملعب لينتهي الشوط الاول على ايقاع البياض.

في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه ، كرات مشتتة و عدم انسجام واضح على الفريق زاد من غضب الجماهير الحاضرة و التي لم تتعب من تشجيع فريقها رغم خيبات الامل المتكررة ، و انتظرت الجماهيير حتى الدقيقة 90 من المباراة لتعلن عن فرحتها بفوز طال انتظاره

 بعد تسجيل الهدف الوحيد لاتحاد طنجة في المباراة عن طريق اللاعب عميمي ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز يبعد الفريق مؤقتا عن منطقة الخطر.

وارتقي فارس البوغاز بعد هذا الفوز السادس له هذا الموسم  الي المركز 12 برصيد 27 نقطة ليتساوى مع فريق اتحاد المحمدية و يبقي الصراع كبيرا لتفادي الهبوط لقسم الهواة .

هذا و يرحل الفريق صوب مدينة مراكش لملاقاة فريقها الثاني اولمبيك مراكش صاحب المركز الاخير وذلك يوم الاربعاء فاتح مايو في اطار الجولة 27 و المقدمة من بطولة القسم الوطني الثاني .
 
 


ads after content
شاهد أيضا