سمير عبد المولى، شخصية العام 2010 في طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

سمير عبد المولى، شخصية العام 2010 في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – خاص

 
اختار المشاركون في استطلاع الرأي الذي نظمه موقع ” طنجة 24″، عمدة مدينة طنجة السابق سمير عبد المولى شخصية العام 2010 في مدينة طنجة.

وحصل العمدة الأسبق وعضو المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، على 33.33 في المائة من الأصوات متقدما على العمدة الحالي فؤاد العماري الذي صوت عليه 17.14 في المائة من المشاركين الذين وصل عددهم مع نهاية السنة الى 4613  مصوت.

وتساوى العماري في نفس نسبة الأصوات مع فنان الراب محمد المزوري المعروف بـ “مسلم”، فيما جاء الكوميديان المعروفان نور الدين وجمال في المرتبة الرابعة بنسبة 7.61 في المائة من مجموع الأصوات.

واحتل عبد اللطيف بروحو عضو حزب العدالة والتنمية ورئيس لجنة المالية في مجلس المدينة، المرتبة الخامسة بنسبة 6.66 في المائة من مجموع الأصوات، يليه عبد الحق بخات الرئيس الأسبق لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم ورئيس نادي نهضة طنجة المتعدد الرياضات الذي تأسس حديثا، بنسبة 5.71 في المائة من الأصوات.

أما باقي المراتب، فقد كانت من نصيب كل من محمد حصاد والي جهة طنجة تطوان “3.80في المائة” متساويا مع سمير بورحو رئيس مقاطعة السواني، رشيد أمحجور مندوب وزارة الثقافة ” 2.85 في المائة”، وأخيرا يوسف بن جلون رئيس مقاطعة طنجة المدينة  ” 1.90 في المائة”.

ويأتي اختيار سمير عبد المولى شخصية سنة 2010، بعد أيام من الإعلان رسميا عن مغادرته للشركة المسيرة لمحطة كاب راديو التي تبث من طنجة، وفي وقت تتردد بعد أنباء غير مؤكدة حتى الآن عن نيته الاستقالة من حزب الأصالة والمعاصرة ليضع بذلك حدا لمسيرته في عالم السياسة والاعلام مكتفيا بالأنشطة الاقتصادية من خلال اشرافه على الشركة البحرية العملاقة “كوماريت”، وهو الذي أحدث هزة مدوية قبل حوالي شهرين عندما قدم استقالته من منصب عمودية مدينة البوغاز تاركا إياه لزميله في الحزب فؤاد العماري.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار