مشاركة وازنة في الدورة الرابعة للسباق على الطريق بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

مشاركة وازنة في الدورة الرابعة للسباق على الطريق بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

/* 468×60 */
google_ad_slot = “2089633880”;
google_ad_width = 468;
google_ad_height = 60;

{tanja24}

طنجة 24 – متابعة

/* quatre liens 468 x 15 */
google_ad_slot = “8302203542”;
google_ad_width = 468;
google_ad_height = 15;

{tanja24}

عرفت النسخة الرابعة من السباق على الطريق، مشاركة وازنة من حيث العدد والنوع، حيث وصل عدد المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية التي نظمت صباح يوم الاحد الماضي، مشاركة ما يقارب من 2000 عداء وعداءة من مختلف الأعمار ومن مختلف مدن المملكة.

 وتميز السباق بمشاركة لجمعيتين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويتعلق الأمربنادي ابناء البوغاز وجمعية الابطال بطنجة.  وكان ضيف شرف هدا السباق البطل العالمي مدرب فريق اتحاد طنجة الاندلس الاستاد رضوان الحرفوش، الذي حظي بتكريم خاص من اللجنة المنظمة صحبة البطلتين الواعدتين رناد و رنيم الحرفوش.

 وتضمن برنامج هذه التظاهرة، السباق الأول الخاص بذوي الإحتياجات الخاصة بالمشاركة الشرفية للبطل المغربي ” موحا ” ، ومعه تألقت العديد من الأسماء في مختلف السباقات وعلى رأسهم العداءة الواعدة مريم مجاهد من النادي الإفريقي التي أحرزت عن جدارة الميدالية الذهبية في صنف الفتيات ، هذه الأخيرة التي بلغت خط الوصول متبوعة بزميلتها في نفس النادي خديجة خويا.  فيما تألق في صنف الشبان كل من يونس قنية احد ابطال طنجة الواعدين الدي سبق له تمتيل المنتخب الوطني في البطولة العربية بتونس ، وأمين السلامي من النادي البلدي للخميسات .

 وبالنسبة للشابات كان الحسم لنجوم الريف من الحسيمة في شخص الأشهب نجيبة ، فيما اكتفت سكينة الزيدي من نادي نجوم الإنارة بالميدالية الفضية، ومن العداءات التي جذبت الأنظار في هذه التظاهرة الرياضية مريم بلمقددور من شباب مراكش التي أحرزت ذهبية الكبيرات ، وللتذكير فإن مريم تمارس أيضا في نادي ترياتلون طنجة .

بالنسبة لصنف المسنين كان التألق للثلاثي عبد العزيز كعبون ، محمد الزيطي وعلي زغوغ ، ومع ذكر هذه الأسماء لا ننسى ذكر إناث نادي شباب العوامرة اللواتي حققن نتائج مهمة في مختلف الفئات و المنافسات .

 


ads after content
شاهد أيضا