الاشتراكي الموحد يرسم صورة قاتمة للأوضاع العامة بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

الاشتراكي الموحد يرسم صورة قاتمة للأوضاع العامة بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

/* 468×60 */
google_ad_slot = “2089633880”;
google_ad_width = 468;
google_ad_height = 60;

{tanja24}

طنجة 24 – عصام الأحمدي

/* quatre liens 468 x 15 */
google_ad_slot = “8302203542”;
google_ad_width = 468;
google_ad_height = 15;

{tanja24}

رسم حزب الاشتراكي الموحد ، صورة قاتمة للاوضاع العامة في مدينة طنجة، فيما يخص المستويات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، ملفتا إلى ما رأى أنها تراجعات خطيرة في مجال الخدمات الأساسية المقدمة لساكنة المدينة، وهي التراجعات التي تزداد حدتها أمام فشل سياسات معالجة جملة الاختلالات المتعددة.

وأوضح بلاغ صحفي صادر عن الحزب عقب جمع عام  لأعضائه انعقد بمدينة طنجة تحت اسم “دورة الفقيد أيمن المرزوقي”، أن المدينة تعرف ترديا في الخدمات الأساسية ذات البعد الاجتماعي من صحة و تعليم و سكن و نقل عمومي، وفشلا لمؤسسات التدبير المفوض بالمدينة و تنامي الحركات الاحتجاجية بها.

ونبه الحزب في بلاغه، إلى استفحال أزمة النقل الحضري في المدينة على وجه الخصوص، أمام فشل المجلس الجماعي في تدبير مختلف مجالات الشأن المحلي، وهو “تدبير لم يولد إلا المزيد من الأزمات”، حسب البلاغ الذي أعطى مثالا بنموذج أزمة “المياه العادمة” التي لازالت تلوث شواطئ المدينة التي تشكل خطرا حقيقيا على البيئة.

كما تناول البلاغ أيضا الجانب الأمني في المدينة، حيث دق الحزب ذي في هذا الصدد، ناقوس الخطر أمام التردي الذي تعرفه مختلف أحياء مدينة طنجة، خاصة المؤسسات التعليمية.

من جهة اخرى، لفت الحزب ضمن نفس البلاغ، الانتباه إلى قضية الشباب الذين يسافرون نحو الاراضي السورية للقتال في صفوف المعارضة تحت غطاء ديني، مستنكرا في نفس الوقت ما اعتبره الصمت الرسمي الذي يلف هذه الظاهرة التي باتت تقلق الأسر خوفا على أبنائها


ads after content
شاهد أيضا