ads980-250 after header


الإشهار 2

شباط يختار طنجة لانطلاق حملة الترويج لانسحابه من الحكومة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

/* 468×60 */
google_ad_slot = “2089633880”;
google_ad_width = 468;
google_ad_height = 60;

{tanja24}

طنجة 24 – جمال الصغير

/* quatre liens 468 x 15 */
google_ad_slot = “8302203542”;
google_ad_width = 468;
google_ad_height = 15;

{tanja24}

اختار الأمين العام لحزب الاستقلال المثير للجدل، حميد شباط، انطلاق حملته الترويجية لقرار حزب الميزان الانشقاق عن التحالف الحكومي الذي يقوده حزب العدالة والتنمية، انطلاقا من جهة طنجة.

وأعلن بلاغ للفرع الإقليمي لحزب الاستقلال بولاية طنجة، أنه سينظم لقاءين تواصليين مع الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط حول المستجدات السياسية الراهنة، بكل من مدينتي أصيلة وطنجة، خلال يومي الجمعة والسبت على التوالي.

وأشار البلاغ إلى أنه ” من المنتظر أن يتناول أمين عام حزب الاستقلال موضوع القرار التاريخي للمجلس الوطني لحزب الاستقلال و الذي يتعلق بالانسحاب من الحكومة بالإضافة لقضايا وطنية و محلية تتعلق بمطالب المواطنين و آمالهم”.

ومن بين القراءات الاولية لهذا التحرك الذي يعتزم حزب الاستقلال القيام به، في الوقت الذي ما زال قرار الانسحاب من الحكومة في وضعية ما يعبر عنه “موقوف التنفيذ”، هو رغبة حزب علال الفاسي في إعادة موطئ قدم له في الساحة الانتخابية بجهة طنجة، التي تعد إحدى القلاع الرئيسية لحزب العدالة والتنمية، مع اقتراب موعد الاستحقاقات الجماعية والجهوية، بعد أن فشل الحزب في الظفر بأي مقعد برلماني بها خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا