بوليف بطنجة: لا زيادة في الأسعار لا قبل رمضان ولا بعده

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

بوليف بطنجة: لا زيادة في الأسعار لا قبل رمضان ولا بعده

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – جمال الصغير

جدد محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، نفيه القاطع لما نسبته إليه وكالة أنباء دولية، من تصريحات مفادها، أن الحكومة تعتزم الزيادة في أسعار المواد الأساسية  قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ووصف بوليف خلال كلمة له بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بطنجة، أن ما نشرته وكالة رويترز للأنباء، من تصريحات منقولة عن جرائد وطنية، بـ”الافتراء”، ولا أساس لها من الصحة، مشددا على “ان الحكومة لم تقرر أية زيادة في الأسعار لا قبل رمضان ولا بعد رمضان”، حسب قوله.

واعتبر الوزير أيضا، أن مثل هذه الأخبار تندرج ضمن مسلسل التشويش المتواصل على التجربة الحكومية الحالية، قائلا في سياق حديثه “الناس يريدون أن يمر رمضان بشكل عادي لكن الجهات المشوشة لا تريد أن يمر هذا الشهر الكريم بخير على هذه الحكومة”، وتابع ” لكن رغم كل هذا التشويش فإننا نعتقد أننا احسن حالا من كثير من البلدان، من كون مسألة الاستثناء المغربي لازال أمرا ساريا، حسب تعبيره.

كما اعتبر عضو الأمانة العامة للحزب الحاكم أيضا، أن هذا المسلسل من التشويش الذي تتعرض له الحكومة، يشكل امتدادا لمشروعات “مناهضة الإصلاح في العالم العربي”، مشيرا إلى الأحداث الجارية في عدد من الدول التي تسيرها حكومات إسلامية مثل مصر، تونس وتركيا.

{tanja24}


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا