الشرطة تضع حدا لمغامرات “بوعلولو” بالمدينة القديمة
ads980-250 after header


الإشهار 2

الشرطة تضع حدا لمغامرات “بوعلولو” بالمدينة القديمة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24

في عملية نوعية لمصالح الأمن بطنجة، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الأولى من توقيف مبحوث عنه في قضايا متعلقة بترويج  المخدرات الصلبة والسرقة الموصوفة باستعمال التهديد بالسلاح الأبيض، إضافة إلى الضرب والجرح.

وجاء اعتقال المدعو “ا.ش” ذو الثلاثينات من العمر، والملقب بـ”بوعلولو”، حسب المعلومات المتوفرة في هذا السياق، بعد قيام عناصر الأمن بترصد تحركاته لفترة من الزمن، بتنسيق مع فرقة البحث التابعة للمنطقة الأمنية الأولى، التي قامت بنصب كمين بالحي الذي يقطنه بالمدينة القديمة، قبل اقتحام منزله تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة.

وحسب نفس المصدر، فإن المتهم قد واجه رجال الأمن بمقاومة عنيفة، كما حاول الفرار عبر سطح المنزل، إلا أن محاولته باءت بالفشل بعد إحباطها من طرف العناصر الأمنية.

وقد حجزت العناصر الأمنية داخل منزل الظنين، مجموعة من المعدات التي تستعمل في ترويج المخدرات الصلبة، وكذا أسلحة بيضاء وهواتف نقالة.

وتجدر الإشارة إلى تحرك الأمن لاعتقال “بوعلولو”، جاء على إثر شكايات توصلت بها المصالح الأمنية من طرف عدد من المواطنين مفادها تعرضهم لاعتداءات متكررة من طرف المتهم، وهو ما جعل منه موضوع مذكرات بحث عدة، وهدفا لمحاولات امنية سابقة لإيقافه.

{tanja24}


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار